-->

شاهد| بسبب «الخيانة» فنان شهير يعتذر لزوجته بهذه الطريقة


بسبب «الخيانة» فنان شهير يعتذر لزوجته بهذه الطريقة

أثار النجم الأمريكي الكوميدي المعروف كيفين هارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خيانته لزوجته.

ووفقًا لما ذكره كيفين هارت في تصريحات تليفزيونية فقد عاش أوقاتاً محرجة للغاية بعد أن تم تصويره بالفيديو وهو يواعد امرأة أخرى بدلاً من زوجته الحامل، وطلب الشخص مصور الفيديو منه مبلغاً ضخماً من المال حتى لا يقوم بنشره، وعندما لم ينصاع هارت لطلباته وابتزازه، تم تسريب لقطات من الفيديو، ليتم اتهامه بالخيانة ويهاجمه جمهوره بقسوة.

وقام كيفين هارت مؤخراً بنشر مقطع فيديو عبر مواقع السوشيال ميديا قام فيه بالاعتذار لزوجته ولجمهوره عن تصرفه المخجل، مؤكداً أنه لم يقصد أن يجرحها وأنه سيحاول اصلاح ما اقترفه في حقها.

وبالفعل، شوهد كيفين هارت في أحدث ظهور له برفقة زوجته إنيكو باريش وهما يتوجهان معاً إلى أحد المطاعم لتناول طعام الغداء معاً، فيما اعتبره البعض محاولة منه للتودد إلى زوجته وطلب العفو منها.

الطريف أن أحد نشطاء السوشيال ميديا، قام باستخدام فيديو الاعتذار الذي نشره كيفين هارت عبر حسابه على تطبيق انستقرام، وحوله إلى أغنية هيب هوب رائعة بقيامه بتوزيعها موسيقياً بشكل لافت.. طالعوا الفيديو أعلاه لمشاهدة الأغنية.. ثم طالعوا الفيديو التالي لتشاهدوا اعتذار كيفين هارت الأصلي لزوجته!.






شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| بسبب «الخيانة» فنان شهير يعتذر لزوجته بهذه الطريقة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم