-->

موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي القادمة يوم 23 سبتمبر 2017 والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط ترقب الجماهير في مصر وتونس

مباراة الاهلى والترجي

يبدو موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي هام لجماهير الفريقين في مصر وتونس في لقاء هام في مباراة العودة في دوري أبطال أفريقيا على الأراضي الخضراء، ويسعى الفريقان بالفوز في هذه المباراة الحاسمة التي ستوضح من الفريق الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، ويسعى كل مدير فني في هذه المباراة بوضع تشكيل مثالي والدفع بأقوى الأوراق الدفاعية والهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى دور نصف النهائي في لقاء قوي يجمع بين فريقين يمتلكان عناصر مميزة في جميع المناطق الدفاعية والهجومية وخط الوسط، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة الاهلى والترجي القادمة في مباراة العودة بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي
بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدأت الأمور تزداد صعوبة  بشكل أكبر على النادي الأهلي خصوصا أن مباراة الإياب ستكون داخل الديار التونسية، ويسعى حسام البدري المدير الفني بالقلعة الحمراء بعمل تغييرات في التشكيل حتى لاتتكرر أخطاء مباراة الذهاب خصوصا في المنطقة الدفاعية والتي كان بسببها هدف الترجي الأول، بينما الهدف الثاني للترجي كان من خطأ فادح من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، ويسعى لاعبي الأحمر بتقديم مستوى أفضل لأن لامفر للفوز في هذه المباراة لضمان التأهل، ويسعى لاعبي الترجي بتقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز للتأهل خصوصا أن المباراة ستكون وسط جمهور الفريق.

موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي:

المباراة
الأهلي ضد الترجي
الموعد والتوقيت
23 سبتمبر, الساعة 8:00 مساء
الملعب
برادس

حدد “الكاف” موعد مباراة العودة بين الفريقين، ومن المقرر أن تكون يوم 23 سبتمبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت تونس والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برادس داخل الأراضي التونسية خلاف مباراة الذهاب والتي كانت داخل الديار المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجي
أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فسيتم نقل المباراة على قناة من إحدى قنوات بي إن سبورت والتي تمتلك حقوق إذاعة جميع مباريات البطولة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم القناة الناقلة ولكن من المتوقع بشكل كبير أن تكون المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وسيتم التأكد خلال الأيام القادمة.

تحديث: حفيظ دراجي سيقوم بالتعليق على المباراة وسيتم الإعلان عن القناة الناقلة خلال الساعات القادمة.

استعدادات اللقاء
من المنتظر أن تصل بعثة الأهلى إلى تونس خلال الأيام القادمة وذلك قبل المباراة بـ 48 ساعة على الأقل وذلك بعد الانتهاء من التدريبات وإعلان قائمة الفريق قبل السفر.

ويخوض نادي الترجي التمرينات داخل أرضه استعدادا للقاء الحاسم في مباراة ستكون صعبة ومليئة بالحماس وانتظار من الجمهور لمعرفة من سيتأهل إلى الدور نصف النهائي.

يسعى حسام البدري بالدفع بخطة هجومية ليحرز أول الأهداف حتى لاتصعب عليه الأمور، ويسعى المدير الفني للترجي بوضع خطة مثالية للفوز على أرضه وسط جماهيره.

يواصل الفريقان أداء التمرينات استعدادا للقاء الذي سيشهد منافسة وأجواء حماسية من قبل الجماهير التونسية على ملعب برادس ومحبي وعشاق الفريقين في مصر وتونس.

نحن في انتظار إعلان قائمة الفريق الأحمر قبل السفر إلى تونس، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأحمر عدة تغييرات عن المباراة الماضية وذلك لتجنب الوقوع في نفس الأخطاء، ويسعى الأهلي ببذل أكبر مجهود في هذه المباراة لضمان الفوز وإسعاد الملايين من جمهوره.





شكرا لمتابعتكم خبرعن موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي القادمة يوم 23 سبتمبر 2017 والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط ترقب الجماهير في مصر وتونس في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري masr140 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي masr140 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم