-->

شاهد| أول صورة لوفاء الكيلاني بعد خضوعها لعملية تجميل


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة، وذلك بعد نشر الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة من أجدد إطلالاتها.

وانهالت التعليقات المشيدة بجمال وأناقة وفاء، إلّا أنّ البعض لاحظ أنّها خضعت لعملية تجميل أو حقن تجميلي، وقال أحد متابعيها: «وفاء الكيلاني شكلها كده حقنت بوتكس وشها منفوخ جدًا وده مالوش أي حاجة غير إنها حاقنة بوتكس».

وظهرت زوجة الممثل السوري تيم حسن وهي تنظر الى الأسفل، ليظهر خدّها وحنكها وشفتاها ممتلئين أكثر من العادة، ما أثار جدلاً حول خضوعها لعملية تجميلية.

ويُذكر أن الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني شهدوا العديد من الشائعات في الفترة الماضية، والتي كان من بينها نشوب مشاكل زوجية بينهما، حيث زعم البعض أن تلك المشاكل وصلت إلى التهديد بالطلاق.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| أول صورة لوفاء الكيلاني بعد خضوعها لعملية تجميل في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم