-->

صالح جمعة يتغنى بفوز الأهلي على الترجي والتأهل لنصف النهائي الإفريقي

صالح جمعة

تغنى صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره الترجي التونسي في البطولة الإفريقية، مشيداً بمساندة جماهير القلعة الحمراء طوال الفترة الماضية وخاصة مساندته للفريق في مباراة الأمس .

وانتزع الأهلي فوزاً غالياً على الترجي بهدفين مقابل هدف، في المباراة لتي أقيمت على الملعب الأوليمبي برادس مساء الأمس، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمجموع المبارتين 4/3 لصالح الأهلي.
وكتب جمعة على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا : “ليك جمهور فى الشدة طبيبك ما انت حبيبه وهو حبيبك .. زى ماترسى معاك هيساندك تخسر تكسب مش هيسيبك .. مبروك يا أهلي .

وينتظر الأهلي ما ستفسر عنه مواجهة الإياب بين النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، المقرر إقامتها مساء اليوم على الملعب الأوليمبي بسوسة، بعد ان تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، حيث يواجه المارد الأحمر المتأهل من تلك المواجهة في نصف نهائي البطولة الإفريقية.




شكرا لمتابعتكم خبرعن صالح جمعة يتغنى بفوز الأهلي على الترجي والتأهل لنصف النهائي الإفريقي في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم