-->

شريف منير يفجر “مفاجأة” عن أجايي ومعلول بعد التأهل التاريخي للأهلي


أبدى شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، تعجبه من فوز النادي الأهلي على حساب منافسه الترجي التونسي في عقر داره بـ”رادس” في اطار منافسات اياب دور ربع النهائي بدوري ابطال افريقيا.

ونجح الأهلي في اقتناص بطأقة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة الإفريقية بالفوز على الترجي  في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4 / 3، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بالإسكندرية بهدفين لمثلهما والفوز في تونس بهدفين مقابل هدف.

وفجر عضو الزمالك المستقيل مفاجأة حيث اشار الي ان الزمالك تم عرض عليه ضم الثنائي جونيور اجايي وعلي معلول، لاعبي فريق النادي الاهلي،قبل تعاقد الفريق الأحمر معهما.

وكتب شريف منير حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” يا ولاد الايييه!!..برافو بصراحة ..مبروك ..والله مش عارف رفضنا اجاي ومعلول وجيبنا مايوكا ازاي..فقر”.

تجدر الاشارة الي ان علي معلول وجونيور اجايي هما اللذان سجلا هدفي النادي الأهلي في مرمى الترجي التونسي اليوم.

يذكر ان الزمالك كان قد فشل في التأهل للدور ربع نهائي من البطولة الإفريقية بعدما حل ثالثاً في ترتيب مجموعته في إطار دور المجموعات من البطولة خلف اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي.




شكرا لمتابعتكم خبرعن شريف منير يفجر “مفاجأة” عن أجايي ومعلول بعد التأهل التاريخي للأهلي في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم