-->

رد “قوي” من معلول على اتهامات “التراخي” أمام الفرق التونسية

علي معلول

هنأ علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، جماهير فريقه واللاعبين، بعد الفوز على الترجي، مشددًا على أن الجميع كان يعلم صعوبة المباراة أمام منافس كبير مثل الفريق التونسي.

الأهلي فاز على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما على ملعب رادس، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

وقال معلول خلال لقائه على قناة الأهلي، عقب المباراة: “أبارك للجماهير، المواجهة كانت صعبة مع منافس كبير في ملعبه ووسط جماهيره”.

وأضاف: “جئنا إلى تونس من أجل الفوز على الترجي، ونأمل أن نستمر في البطولة بنفس النسق”.

وتابع: “كنا متأخرين بهدف في الشوط الأول، وقلنا لابد من المحاولة والاستمرار في الشوط الثاني، حتى ان خسرنا نكون قدمنا ما علينا”.

واستكمل: “كنا نستطيع الفوز بنتيجة أكبر من ذلك، والقادم أفضل”.

واختتم معلول ردا على اتهامات عدم اللعب بشكل جيد أمام الفرق التونسية: “أدافع عن الأهلي وارتدي قميصه، ولا أنكر الأهلي ابدا، ألعب في فريق ولابد أن أدافع عنه”.




شكرا لمتابعتكم خبرعن رد “قوي” من معلول على اتهامات “التراخي” أمام الفرق التونسية في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم