-->

“فيفا” يبرز تأهل الأهلي “عن جدارة” لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 الأهلي

سلط حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللغة العربية، الضوء على تأهل النادي الأهلي، إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

وكان الأهلي قد نجح في قلب الطاولة على الترجي في ملعب رادس بالعاصمة تونس في إياب ربع نهائي البطولة الإفريقية، وفاز بهدفين لواحد ليحجز مكانه في نصف النهائي،  بمجموع المباراتين بنتيجة ( 4 / 3 )، بعد أن تعادل إيجابياً في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما .

الاتحاد الدولي كتب قائلًا: “الأهلي المصري وعد جماهيره وأوفى وعوض نتيجة الذهاب على الترجي في ملعب رادس ليتأهل عن جدارة إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.


وينتظر الأهلي ما ستفسر عنه مواجهة الإياب بين النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، المقرر إقامتها مساء اليوم على الملعب الأوليمبي بسوسة، بعد ان تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، حيث يواجه المارد الأحمر المتأهل من تلك المواجهة في نصف نهائي البطولة الإفريقية.




شكرا لمتابعتكم خبرعن “فيفا” يبرز تأهل الأهلي “عن جدارة” لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم