-->

شاهد.. فرح يوسف تستعرض حملها في الجونة: «بطني حلوة»

فرح يوسف تستعرض حملها

ظهرت النجمة فرح يوسف في مهرجان الجونة السينمائي، المقام حاليًا في الغردقة، في دورته الأولى، وبدت عليها ملامح الحمل في الشهور الأخيرة.

وقالت الفنانة الشابة فرح يوسف إنها تنتظر مولودتها الأولى خلال بضعة أشهر، وأنها حاولت الفترة الأخيرة أن تأخذ قسطًا من الراحة، إلا أنها لم تستطع الامتناع عن حضور مهرجان الجونة.

وأضافت “فرح” في تصريحات صحفية لها، أنها ستحصل على إجازة من الظهور في الأعمال الفنية بسبب حملها وانتظار مولودتها، مشيرة إلى أنها عرض عليها عدد من السيناريوهات الدرامية والسينمائية ولم توافق عليهم بسبب الحمل، متابعة بشكل ساخر: “بطني حلوة أه بس هتخليني ماشتغلش في الفترة الجاية”.

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة تشارك في المهرجان بفيلم “فوتو كوبي”، الذي يقوم ببطولته النجم الكبير محمود حميدة، والفنانة شيرين رضا، والذي عرض لأول مرة في المهرجان آمس، وحضره عدد كبير من النجوم.

فرح يوسف تستعرض حملها






شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد.. فرح يوسف تستعرض حملها في الجونة: «بطني حلوة» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم