-->

شاهد.. سميرة أحمد تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد غياب سنوات

سميرة أحمد

منذ أكثر من 5 أعوام والفنانة الكبيرة سميرة أحمد متغيبة عن الشاشة والظهور الفني والإعلامي، لأسباب تصرح دائمًا أنها شخصية وليست فنية أو مهنية على الإطلاق.

وظهرت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد مؤخرًا، إلا أن ظهورها حمل شعورين مختلفين لدى جمهورها، الأول هو الفرحة بالطبح لرؤيتها من جديد، والثاني هو صدمة كبيرة من إطلالتها.

حيث نشر زوجها المنتج صفوت غطاس صورة له برفقة الفنانة سميرة أحمد، حيث ظهرت سميرة أحمد خلال الاحتفال باليوم الوطنى للمملكة السعودية، وهذا الاحتفال أقيم بالسفارة السعودية بالقاهرة.

وصدمت الإطلالة جمهور النجمة الكبيرة، نتيجة لظهورها بنفس الملامح التي ظهرت بها في آخر أعمالها الفنية مسلسل “ماما فى القسم” مع الفنان محمود يس، حيث لم يبدو عليها أي ملامح تقدم في السن وكأنها لم تغب قط عن جمهورها.





شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد.. سميرة أحمد تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد غياب سنوات في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم