-->

نيبوشا يتوجه بطلب “عاجل” لرئيس الجهاز الطبي بالزمالك

نيبوشا

اجتمع المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالجهاز الطبي، بقيادة الدكتور محمد شيحة، من أجل وضع النقاط فوق الحروف حول حالة اللاعبين المصابين بالفريق.

ويغادر الفريق مقر النادي عصر اليوم بعد المران الرئيسي، متجهاً نحو الإسكندرية للمبيت هناك، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الغد على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

نيبوشا

وجاء الإجتماع بناء على طلب من نيبوشا، حيث طلب المدير الفني من رئيس الجهاز الطبي بالزمالك تقرير شامل عن المصابين، وحالة كل لاعب من الناحية الطبية، خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين لم يتدربوا  حتى الأن تحت قيادة نيبوشا أمثال أيمن حفني وأتشيمبونج ومحمد إبراهيم.

وفي سياق متصل، خضع محمد الشامي، لاعب الفريق، لجلسة علاج بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية والسمانة في تدريبات الزمالك .

 يذكر أن الزمالك يدخل لقاء المصري، وهو يجمع في جعبته 4 نقاط حتى الأن من فوز وتعادل، بينما يتصدر الفريق البورسعيدي المسابقة بـ 6نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في المباراتين.




شكرا لمتابعتكم خبرعن نيبوشا يتوجه بطلب “عاجل” لرئيس الجهاز الطبي بالزمالك في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم