-->

المنتخب الكونغولي يستنجد بأبو ريدة بسبب إرتفاع أسعار الفنادق

المنتخب الكونغو

أعرب مندوب منتخب الكونغو المتواجد حاليا بمصر عن اندهاشه من ارتفاع أسعار فنادق برج العرب، وطالب مسؤلى سفارة بلاده بالتدخل لحل أزمة ارتفاع أسعار هذه الفنادق، خصوصًا أن منتخب بلاده يمر بأزمة ماليه طاحنة.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب الفراعنة نظيره الكونغولي في الثامن من أكتوبر المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكثف مسؤولو المنتخب الكونغولي، اتصالاتهم مع السفارة الكونغولية في القاهرة من ايجاد حل للأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يتسنى لهم الحضور لخوض المباراة.

وقام مسؤلى اتحاد الكرة الكونغولى بمناشده هاني أبوريده رئيس اتحاد الكرة المصرى، لضرورة التدخل وتخفيض أسعار الفنادق بصفته الدولية.

وفقد منتخب الكونغو الأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة، بعد حصده لنقطة وحيدة خلال الأربع جولات الأولى من التصفيات، بالتعادل مع المنتخب الغاني في العاصمة أكرا.

يذكر أن فوز منتخب مصر على المنتخب الكونغولي، في الجولة الخامسة من التصفيات، مع فوز أو تعادل منتخب غانا مع أوغندا يضمن وصول الفراعنة رسمياً لنهائيات كأس العالم بروسيا العام المقبل وقبل مباراة غانا في الجولة الأخيرة.




شكرا لمتابعتكم خبرعن المنتخب الكونغولي يستنجد بأبو ريدة بسبب إرتفاع أسعار الفنادق في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم