-->

صدمة قوية لريال مدريد بعد الخسارة “المريرة” أمام بيتيس

زيدان

تلقى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني صدمة جديدة بعد الخسارة الغير متوقعة أمام ريال بيتيس في الدوري الأسباني.

ونال ريال مدريد أمام ريال بيتيس، هزيمة قاسية بهدف نظيف جاء في الوقت بدل الضائع من المباراة، في المباراة التي أقيمت على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا.

وأشارت صحيفة ” ماركا” الإسبانية أن الظهير الأيسر للريال مارسيليو تعرض لإصابة لم تتضح معالمها حتى الأن، حيث غادر اللاعب المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية في وقت مبكر بالشوط الثاني، ليحل لوكاس فاسكيز بديلاً له.

ويعاني ريال مدريد بالفعل من غياب ثيو هيرنانديز لإصابته بخلع في الكتف، كما يغيب كريم بنزيما للإصابة، ماتيو كوفاسيتش، وخيسوس فاييخو.

وتعد خسارة الريال أمام بيتيس، هي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها الملكي في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره،  منذ انطلاق بطولة الدوري الإسباني.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز السابع في ترتيب اليجا بـ 8 نقاط, بينما يحلق برشلونة في الصدارة برصيد 15 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة في الخمس مباريات لتي لعبت من البطولة حتى الأن.




شكرا لمتابعتكم خبرعن صدمة قوية لريال مدريد بعد الخسارة “المريرة” أمام بيتيس في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم