-->

في ذكرى رحيلها.. أزمات غامضة في حياة فايزة أحمد: «فقدان علامات الأنوثة!»

فايزة أحمد

يصادف اليوم الخميس، الذكرى الرابعة والثلاثون لرحيل الفنانة الكبيرة فايزة أحمد، والتي تعتبر واحدة من أهم المطربات العربيات، حيث لقبت بكروان الشرق.

الفنانة الراحلة كان لها حياة مليئة بالأزمات والمآسي، وفى ذكرى رحيلها نستعرض أبرز الأزمات التي سيطرت على حياة النجمة الراحلة.

علامات الأنوثة

فايزة أحمد

برغم شهرتها وتهافت المعجبين عليها، إلا أن الفنانة الراحلة كانت تعاني من علامات الأنوثة الضعيفة، أو بمعنى آخر نحافتها، وبرغم من أن هذا الأمر قد يبدو عاديًا بالنسبة لكثيرين، إلا أنه مثل أزمة كبيرة للفنانة فايزة أحمد.

الفنانة الراحلة كان وزنها 40 كيلو جراماً مما عرضها لمواقف بالغة الإحراج أمام الكاميرات لذلك كانت تلجأ لحيل أخرى، منها ربط قطعة كبيرة من القماش حول خصرها لتبدو أكثر وزنًا مما هي عليه بالفعل أثناء التصوير.

الأمر وصل أيضًا إلى أنها لم تكن تتابع أي من أفلامها بعد ذلك بسبب هذا الأمر، وكان لها تصريح شهير قالت فيه: “التمثيل كرهته، ولا أحب رؤية الأفلام التي تعرض لي” .

الحياة الاجتماعية

فايزة أحمد

كعادة أي أزمة اجتماعية، بدأت أزمة فايزة أحمد بوقوعها في الحب، حيث عشقت الموسيقار محمد سلطان وتزوجته لمدة 17 عامًا، ولكن نشبت خلافات بينهما جعلتهما يفترقا.

وبعد ذلك أرادت “أحمد” أن تنتقم من “سلطان”، فتزوجت من ضابط يدعى عادل عبد الرحمن الذي كان يصغرها بـ10سنوات، إلا أن ثمة خلافات كبيرة كانت دائمًا تنشب بينهما، ووصلت إلى إهانتها وضربها مرارًا وتكرارًا، حتى أنه مرة حاول إلقاءها من الدور السابع وقتلها.

ولم تجد فايزة أحمد مفراً سوى الطلاق للمرة الثانية مقابل منح الزوج 35 ألف جنيه وسيارة مرسيدس حتى يوافق على منحها حريتها لتصاب بانهيار عصبى لم تتخلص منه سوى بعد فترة طويلة.

المرض

فايزة أحمد

أحد أكبر الأزمات التي صدمت الفنانة الراحلة، هو مرضها الأخير بعد إصابتها بالسرطان، كما وترددت أقاويل بأن إصابتها بالمرض جاءت نتيجة إجرائها عملية تجميل قيل فى بعض الروايات أنها عملية تجميل للثدى وروايات أخرى أنها عملية تجميل لنفخ الخدود لأنها كانت من أوائل السيدات اللائي قمن بمثل هذه الجراحة في مصر.

وفور علمها بمرضها سافرت كروان الشرق إلى الخارج لإجراء جراحة لكنها لم تكن ناجحة لتمكن المرض منها، فقرّرت الاعتزال ولازمت الفراش وأعادها الموسيقار محمد سلطان لعصمته تحقيقًا لآخر أمنياتها، لتفارق الحياة بين أحضانه عن عمر ناهز الـ 52 عاماً فى مثل هذا العام 21 سبتمبر لعام 1983.




شكرا لمتابعتكم خبرعن في ذكرى رحيلها.. أزمات غامضة في حياة فايزة أحمد: «فقدان علامات الأنوثة!» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم