-->

مهاجم الترجي مهدد بعدم المشاركة أمام الأهلي في موقعة رادس

طه ياسين

تقلصت فرصة مشاركة طه ياسين الخنيسي هداف نادي الترجي التونسي، بدرجة كبيرة في مباراة الإياب أمام النادي الأهلي، على الملعب الأوليمبي برادس.

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي المصري، في الثامنة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت تقارير صحفية تونسية صادرة اليوم ، إن الخنيسي تدرب منفردًا أمس الثلاثاء ، حيث مازال اللاعب يعاني من الإصابة في العضلة الضامة، التي لحقت به خلال مباراة الذهاب رغم تأكيدات الجهاز الطبي على لحاق اللاعب بمباراة الإياب.

وكان الخنيسي هداف الترجي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 أهداف قد استطاع أن يهز شباك الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب والتي انتهت نتيجتها بهدفين لكل فريق.

و يدخل الأهلي اللقاء وعينه على حتمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة، دون النظر لأي حسابات أخرى، أو التعادل بنتيجة 3/3 أو 4/4 أو  5/5.. وهكذا ، للصعود إلى نصف نهائي البطولة.




شكرا لمتابعتكم خبرعن مهاجم الترجي مهدد بعدم المشاركة أمام الأهلي في موقعة رادس في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم