-->

هند صبرى.. النجومية من بوابة القاهرة

هند صبرى

منذ وصول التونسية هند صبرى إلى القاهرة للمشاركة فى أعمال سنيمائية عام 2001 لم تظهر تليفزيونيا إلا عام 2007، كضيفة فى حلقة واحدة بمسلسل "لحظات حرجة".

ويبدو أن هذه الحلقة كانت فاتحة باب الخير لهند، لتظهر تليفزيونيا فى العام التالى فى عمل من بطولتها بمشاركة خالد صالح، "بعد الفراق"، كعمل رومانسى اجتماعى، لفت الأنظار إليه رغم أنه لم يكن ضخم الإنتاج، لكن يبدو أن القصة وأداء الثنائى كان كفيلا بتحقيق النجاح.

المسلسل من تأليف محمد أشرف وإخراج شيرين عادل، وشارك فى بطولته رجاء الجداوى ونشوى مصطفى وخالد محمود وأميرة العايدى.

عايزة أتجوز (2010)


غياب لعام قبل العودة، لكن هذه المرة من بوابة الكوميديا، وعن كتاب حقق نسب مبيعات مرتفعة بنفس الاسم لغادة عبدالعال، المسلسل حقق مشاهدة ضخمة، خصوصًا مع كم النجوم الذين ظهروا فى العمل كضيوف شرف بالحلقات، بالإضافة للأداء الكوميدى غير المتوقع لهند صبرى، وباقى أبطال العمل سواء سوسن بدر وكارولين خليل ومحمد فؤاد سليم.

فيرتيجو (2012)


عن عمل أدبى آخر، تعود هند للتليفزيون بعد غياب عام بسبب أحداث 25 يناير، "فيرتيجو" مأخوذ عن رواية بنفس الاسم حققت مبيعات ضخمة للكاتب الشاب أحمد مراد، المسلسل لم يحقق نجاحا يوازى أو يقترب حتى من "عايزة أتجوز"، ولم يحقق نجاحا يشبه نجاح الرواية، خصوصًا أن الأحداث تم تغييرها من بطولة ذكورية لنسائية لتتناسب مع هند.

المسلسل اعتمد على فريق قوى فى الكتابة، تم الاستعانة بمحمد ناير وفى الإخراج بعثمان أبو لبن، وجيش كامل من النجوم على رأسهم نضال الشافعى وسلوى خطاب ويسرا اللوزى، والتونسى ظافر العابدين وناهد السباعى وأحمد حاتم ويوسف فوزى وسيد رجب، وأسامة عباس وسميرة عبد العزيز وتهانى راشد والتونسية دارين حداد وأحمد فؤاد سليم ومحمود الجندى.

إمبراطورية مين (2014)


عودة للتعاون مع سر النجاح، الكاتبة غادة عبد العال فى عمل كوميدى، هذه المرة عن الأحداث فى مصر بعد 25 يناير.

رغم تحقيقه نسب مشاهدة جيدة إلا أنه لم يحقق نفس نجاح "عايزة أتجوز"، كما تعرض للكثير من الانتقادات.

العمل شارك فى بطولته محمد شاهين وسلوى خطاب وعزت أبو عوف والتونسى ظافر العابدين ومحمد ممدوح، وهو التجربة الإخراجية الأولى لمريم أبو عوف.




شكرا لمتابعتكم خبرعن هند صبرى.. النجومية من بوابة القاهرة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم