-->

كرم يفشل فى الهروب من وعد زوجته فى «البخيل هو أنا»


البخيل هو أنا

فى الحلقة 12 من مسلسل "البخيل هو أنا"، المذاع على الراديو9090، اصحطب كرم "محمد هنيدى" زوجته كوثر "رانيا يوسف" لشراء المطعم الذى وعدها به، بعد فشله فى محاولات تأجيل هذا العرض.

ودارت مواقف كوميدية بين كرم وزوجته فى أثناء رحلتهم لشراء المطعم، أظهر خلالها بخله الشديد على زوجته، لعدم رغبته فى شراء مجوهرات جديدة لها، أو إحضار مشروبات غازية من المقهى.

وقدم صاحب المقهى المجارو لمتجر الذهب النصيحة لهم للبحث عن مطعم فى المنطقة ذاتها، لأنها تخلو من المطاعم.

كانت كوثر اتفقت مع والدتها "رجاء الجداوى" على إقناع زوجها بشراء أحد المطاعم لها، واستطلعت رأيه ووافق كرم على اقتراحها، بعدما زاره جده فى الحلم، وعاتبه على الإسراف فى صرف الأموال.

البخيل هو أنا" يذاع يوميًا على الراديو 9090 الساعة 4 عصرًا، بطولة: محمد هنيدى، ورانيا يوسف، وطارق عبدالعزيز، ورجاء الجداوى ونور إيهاب.





شكرا لمتابعتكم خبرعن كرم يفشل فى الهروب من وعد زوجته فى «البخيل هو أنا» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم