-->

الحلقة 12| على لا يصدق بركات الشيخ المبروك فى «لا سحر ولا شعوذة»


لا سحر ولا شعوذة

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "لا سحر ولا شعوذة" على الراديو 9090، تحولات غريبة فى تصرفات بعض المتعاملين مع "على" الذى يجسد دوره الفنان محمد رمضان.

حيث تغيرت معاملة "سماح" جارة "على" فى السكن وأصبحت لا تطيق النظر إليه وعندما شاهدته على سلم المنزل تحدثت معه بحدة شديدة، وكادت أن تتشاجر معه، الأمر الذى أدهش "على"، الذى كان قد ذهب مع أحد أصحابه لأحد شيوخ "الدجل والشعوذة" أو ما يسمونه "الشيخ المبروك"، لعمل حجاب يتسبب فى إبعاد سماح عن طريق على، وإصلاح أخلاق مدير على مكتب رعاية الشباب بالجامعة.

وصدم "على" من تغيير الأحوال، لأنه لا يريد أن يصدق أن سبب التغيير الذى حدث لجارته سماح، ومديره فى الجامعة هو "الشيخ المبروك"، رافضا الدجل والشعوذة، ولكنه قال ساخرًا: "لو الشيخ المبروك كان هو السبب فى التغيير ده، راح أطلب منه يعمل حجاب للعالم كله، علشان أحوال البلد تتعدل".

"لا سحر ولا شعوذة" بطولة محمد رمضان، وإيمان العاصى، ولطفى لبيب، وأحمد صيام، والطفلة جودى حسين، بالاشتراك مع إنعام سالوسة، والفنان أشرف زكى، كلمات الأغانى محمد البوغة، ألحان أحمد العتبانى، موسيقى تصويرية أكرم عادل، إخراج حسين إبراهيم.





شكرا لمتابعتكم خبرعن الحلقة 12| على لا يصدق بركات الشيخ المبروك فى «لا سحر ولا شعوذة» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم