-->

حلقة 12| خلصانة بشياكة.. بيومى فؤاد متوعدا: زوجتى خط أحمر


خلصانة بشياكة

فى الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "خلصانة بشياكة"، المعروض حصريا على قناة dmc، أثار بوكيه الورد الذى وجدته الحاجة "انتصار" أمام باب المنزل غيرة زوجها الحاج "بيومى فؤاد" وفجر الشك بداخله.

بذل الحاج عدة محاولات لمعرفة صاحب بوكيه الورد وكيف أوصله إلى زوجته، فاستدعى القائد سلطان وشقيقه نوح، من معسكر الرجال، كما استدعى القائدة كرمة والمحبوب من معسكر النساء، وهدد وتوعد بأن "الحاجة خط أحمر".

وبعد مناقشات طويلة انتهى الموقف دون التوصل لصاحب البوكيه رغم أن شكوك الحاج حامت حول المحبوب، إلا أنه استجاب لصوت العقل، وأنهى الموقف بهدوء بعد أن أثبتت له زوجته حبها الكبير وأنها محل ثقته الكاملة، مؤكدا أن الشك إذا تطرق إلى الحياة الزوجية كان سببا رئيسيا فى إفسادها وانهيارها.

"خلصانة بشياكة" يعرض حصريا على شاشة قناة "dmc"، بطولة أحمد مكى، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربينى، و"أوس أوس"، ومحمد سلام، ودينا محسن "ويزو" والمسلسل من إخراج هشام فتحى.





شكرا لمتابعتكم خبرعن حلقة 12| خلصانة بشياكة.. بيومى فؤاد متوعدا: زوجتى خط أحمر في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم