-->

وفاة ابنه هاني سلامة تصدم جمهور "طاقة نور"


شهدت الحلقة 12 من مسلسل "طاقة نور"، الذي يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، وفاة "فريدة" ابنة الأخير بعد اختطافها، مما أصاب الجمهور بصدمة بالغة بالإضافة إلى صدمة والدتها، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة تصاعدًا في الأحداث وعدد من المفاجآت غير المتوقعة. 

وقالت والدة الطفلة "بيرلا"، في تصريحات صحفية، إنها تأثرت بمشهد وفاة ابنتها في الحلقة، لاسيما أنها وتقصد الابنة أدت عدد من مشاهد الحركة، مشيدة بالمخرج رؤوف عبد العزيز الذي وفر كل سبل الأمان لحماية ابنتها أثناء تنفيذ هذه المشاهد.

وأضافت: بذل رءوف جهودًا مضنية مع "بيرلا"، خاصة وأن "طاقة نور" بمثابة أولي تجاربها التمثيلية، وأتمنى أن تتكرر التجربة بينهما خلال الفترة المقبلة.

يشار إلي أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رءوف عبد العزيز.






شكرا لمتابعتكم خبرعن وفاة ابنه هاني سلامة تصدم جمهور "طاقة نور" في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم