-->

فيديو| أغنية فيلم «يجعله عامر» تتخطى 8 ملايين مشاهدة

محمود الليثى فى فيلم يجعله عامر

تجاوزت أغنية "يا عم يا صياد"، التى يؤديها المطرب الشعبى محمود الليثى، والتى تعد الكليب الدعائى لفيلم "يجعلو عامر"، أكثر من 8 ملايين مشاهدة على موقع "اليوتيوب".

من جانبه اتهم الموجى الصغير، نجل الموسيقار الراحل محمد الموجى، المطرب محمود الليثى بسرقة الأغنية التى شدت بها من قبل الفنانة الراحلة سعاد حسنى من خلال فيلم "صغيرة على الحب" واتهمه باقتباس الأغنية التى لحنها والده ورفع دعوى قضائية ضده.

فيما أكد المطرب الشعبى أنه حصل على موافقة من جمعية المؤلفين والملحنين وموافقة الموجى الصغير، وتم الاتفاق بشكل رسمى من خلال عقد اتفاق، وحصل ورثة الموجى وورثة الشاعر حسين السيد على مبلغ 50 ألف جنيه مقابل استغلال جزء من الأغنية، مشيرًا إلى أن الاتفاق تم من خلال أحمد السبكى منتج الفيلم.

يذكر أن الأغنية الجديدة التى تغنى بها محمود الليثى تم تغيير بعض كلمات الأغنية الأصلية بها، إلا أن التيمة اللحنية مشابهة إلى حد كبير للحن الأغنية التى سبق وتغنت بها الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وتقول كلمات أغنية الليثى: "يا عم يا صياد رميت شباكك فين، أنا كل ما أجى اصطاد يطلعلى كوم تعابين، بحر الهوا غدار والخطوة فيه فدان، نزلوا فى ساعة شوق قبل الأوان بأوان، ما تقوللى طب إيه الحكاية إيه".

فيلم "يجعله عامر" من بطولة أحمد رزق، وبيومى فؤاد، والمطربة الشعبية بوسى، ورامى غيط، وشيماء سيف، ومن تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى على.





شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| أغنية فيلم «يجعله عامر» تتخطى 8 ملايين مشاهدة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم