-->

انتهاء البرومو الرسمى لـ«كلبش» أمير كرارة

أمير كرارة

جهزت الشركة المنتجة لمسلسل الفنان أمير كرارة الجديد "كلبش"، والذى يخوض به المنافسة مع كبار النجوم، البرومو الرسمى للمسلسل.

وكشفت شركة "فيردى"، عن نوعية المسلسل من خلال بعض اللقطات التى احتواها البرومو فى شكل تشويقى، وأظهرت اللقطات المجمعة بمهارة تركيبة الدور الرئيسى بالعمل وهو دور النجم أمير كرارة، الذى يؤدى شخصية سليم الأنصارى، ضابط المباحث الشرس الذى يقسم على الانتقام لأرواح زملائه والمواطنين الأبرياء التى أزهقت على أيدى بعض الخارجين عن القانون.

كما يستعرض البرومو شكل الشخصية ومدى قوتها وحداثتها على كرارة الذى بذل مجهودًا جبارًا فى تصوير مشاهد المطاردات الخطرة والأكشن والمواجهات العنيفة التى سيتضمنها العمل.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى بوليسى مثير، وستنقل المشاهدين تدريجيًا مع كل حلقة إلى مستوى آخر من المواجهات، حتى يصل الضابط سليم الأنصارى، إلى القتلة ويقتص منهم على طريقته الخاصة.

المسلسل بطولة أمير كرارة، وأحمد عبدالعزيز، وفراس سعيد، ونبيل عيسى، ومحمد لطفى، وأحمد حاتم، والمطرب دياب، وريم مصطفى، ومحمود البزاوى، ومحمود عبدالغفار، وهالة فاخر، وهو قصة يوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، ومن إنتاج محمد عبدالحميد ووائل على، وإخراج بيتر ميمى.




شكرا لمتابعتكم خبرعن انتهاء البرومو الرسمى لـ«كلبش» أمير كرارة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم