-->

صور| اعتزال الحانوتى.. هكذا ودع «أندرتيكر» حلبة المصارعة

أندرتيكر


اعتزل أسطورة المصارعة "أندرتيكر" بعد انتهاء مباراته أمام النجم الشاب "رومان رينز" فى بطولة ريسلمانيا، أمس الأحد، وسط حالة من الصدمة والحزن الشديدين بين أوساط مشجعى "الحنوتى".

فيما بكى آخرون، إثر تأكد نبأ اعتزاله المصارعة.


وخلع الأسطورة العالمى قفازاته ومعطفه وقبعته التى اعتاد ارتدائها قبل بدء أى مباراة ووضعها وسط الحلبة، فى إشارة على اختتام مسيرته فى المصارعة.

ويبلغ أندرتيكر 51 عاما وكان فى حلبات المصارعة لأكثر من 35 عاما، لكنه عانى من الإصابات خلال السنوات الأخيرة وكان واضحا علامات كبر السن عليه فى الأشهر القليلة الماضية.



وتوالت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى تعليقات من نجوم مصارعة ومشجعين أثنوا فيها على مسيرة "أندرتيكر" العظيمة خلال العقود الماضية.

وشهدت مسيرة أندرتيكر المهنية الكثير من الإنجازات كان أبرزها سلسلة الانتصارات التاريخية فى ريسلمانيا والتى تم كسرها على يد الدبابة البشرية بروك لزنر فى بطولة ريسلمانيا 2014.







شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| اعتزال الحانوتى.. هكذا ودع «أندرتيكر» حلبة المصارعة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم