-->

الحالة العاطفية للفنانات.. الأكثر جمالاً وحيدة والأخُريات عُشاق

فنانات الأكثر جمالاً


يرغب الجمهور بمعرفة كل جديد في حياة فنانه المُفضل، ليس فقط على المستوى الفني، وأنما يرغب من معرفة كل شئ عن حياتهم الخاصة،  لذلك تعيش الفنانات تحت الميكروسكوب دائماً، فبالرغم من أن الكثيرات منهن يعيشن حياة سعيدة مع شريك حياتهن، إلا ان هناك جانب آخر من المعاناة في حياة بعض النجمات اللائي فشلن في قصص الحب وعشن صدمات عاطفية.

هيفاء وهبي وحيدة
صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال اطلالتها مع بيار رباط في برنامج "منا وجر" بأنها تعيش وحيدة من دون حبيب، مؤكدة أنها تشعر بالراحة أكثر في حياتها قائلة "هيك بعيد عن وجع الراس والقلب".

مي عز الدين وعلاقة فاشلة
لم تقع مي عز الدين في الحب طوال حياتها سوى مرة واحدة، حيث ارتبطت رسمياً بلاعب كرة القدم محمد زيدان، لكن هذه العلاقة انتهت بالفشل، ورفضت الحديث عن انفصالها عن زيدان لسنوات طويلة، ولم تكشف عن سبب انتهاء علاقتهما إلا مؤخراً، حيث قالت: "الانفصال كان أفضل كثيراً من استمرار علاقة فاشلة لا يسودها سوى الخلافات".
ورغم أن عمر مي عز الدين يتجاوز الخامسة والثلاثين، إلا أنها لم ترتبط حتى الآن، لكنها تؤكد دائماً رغبتها في تكوين أسرة وتحقيق حلم الأمومة.

منة شلبي
بعد انتهاء تصوير فيلم "هي فوضى"، أعلنت منة شلبي خطوبتها من المخرج خالد يوسف، وقد أثارت هذه العلاقة حالة من الجدل بسبب فارق السن بينهما، وبالفعل لم يكتب النجاح لقصة حبهما، حيث أعلنت منة انفصالها عن خالد يوسف بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على ارتباطهما.
ورغم رفض منة الكشف عن سبب الانفصال، إلا أن عدم عملها مع خالد يوسف مرة أخرى ووقوفها أمام كاميرته، رغم النجاح الذي حققته من خلال تعاونها معه في فيلم "هي فوضى"، دفع الكثيرين للتأكد من حدوث خلافات ضخمة بينهما، دفعتهما لقطع علاقتهما الفنية أيضاً.

شيرين عبد الوهاب
بعد انفصالها عن زوجها الموزع محمد مصطفى، بشكل مفاجئ، لم تكشف شيرين عن سبب الانفصال، وكانت تستقبل الأسئلة الخاصة بانفصالهما ببكاء وصمت، ورغم فشل قصة حب شيرين ومحمد مصطفى، إلا أنهما حريصان على ضمان حياة سعيدة ومستقرة لابنتيهما، ولكنها تؤكد في كل لقاءاتها التليفزيونية ان الوحدة مرُيحة.

مي نور الشريف
حرص العديد من الفنانين على حضور خطبة مي نور الشريف وعمرو يوسف، وكانت علاقتهما محل حديث وسائل الإعلام، وقد نشأت قصة حبهما خلال تصوير مسلسل "الدالي"، لكن بعد شهور قليلة من خطوبتهما أعلنا الانفصال من دون الكشف عن الأسباب، لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على علاقة صداقتهما.
وقد وقفت مي بجانب عمرو بعد حالة الاكتئاب التي أصابته إثر وفاة والده، ورغم مرور فترة طويلة على انفصالهما، إلاّ أن مي  لم يقع في الحب مرة أخرى، بينما تزوج عمرو من الفنانة كندة علوش.


نادين الراسي خطوبة بعد الطلاق
بعد أن أعلنت الممثلة نادين الراسي طلاقها من زوجها جيسكار أبي نادر، أعلنت خبر خطوبتها عبر نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تعمدت إخفاء صورة خطيبها.


يارا: لم ألتقي بفارس أحلامي حتى الأن 
هذا ما قالته خلال اطلالتها مع عمرو اديب في برنامج "كل يوم جمعة" مؤكدة أنها تحلم بالزواج وتكوين أسرة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم 
تزوجت الفنانة  إيمي سمير غانم من الفنان حسن الرداد، بعدما أعلنا عن قصة حبهما التي شكلت مفاجأة للجميع، بعد تصريحات عديدة نفيا من خلالها أي علاقة حب تربطهما.

كندة علوش وعمرو يوسف
مؤخراً فوجئ الوسط بإعلان قصة الحب الصغيرة التي جمعت عمرو يوسف والممثلة السورية كنده علوش وهذا أول عيد حب يمر عليهما بعد الزواج.






شكرا لمتابعتكم خبرعن الحالة العاطفية للفنانات.. الأكثر جمالاً وحيدة والأخُريات عُشاق في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بلدنا اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي بلدنا اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم