-->

الكشف عن صديقة أحمد الفيشاوي المجهولة التي اصطحبها لـ «بار» الزمالك

أحمد الفيشاوي


بعد الضجة الكبيرة التي احدثتها صورة الفنان أحمد الفيشاوي مع فتاة مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تم الكشف عن هويتها، حيث أكد مقربون منه أن هذه الفتاة صديقة له، وأصبحت تربطهما علاقة خاصة خلال الفترة الماضية، إلا أنه رغم ذلك لا يعلم أحد عنها شيئاً، ولا كيف تعرف عليها.

وإنتشرت صورة حميمة لفيشاوي من داخل ملهى ليلي في الزمالك وهو يرقص مع الفتاة الشابة.

جدير بالذكر أنه يعرض للفيشاوي حاليًا فيلم "القرد بيتكلم" بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات مرتفعة والفيلم شارك في بطولته عمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ورانيا شاهين، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب، وتميم عبده، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتزوج الفيشاوي  ثلاث مرات بعد زواجه عرفيًا من هند الحناوي، الأولى من وسام عاطف ثم تزوج من الألمانية دنيس ولمان، التي تعرف عليها خلال رحله علاج والدته في ألمانيا، وتزوج أيضًا من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس.







شكرا لمتابعتكم خبرعن الكشف عن صديقة أحمد الفيشاوي المجهولة التي اصطحبها لـ «بار» الزمالك في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بلدنا اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي بلدنا اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم