-->

الموت يفُجع زوجة نجل أميتاب باتشان



توفي أمس والد النجمة الهندية إيشواريا راي باتشان كريشناراج راي بعد صراع مع مرض السرطان الذي عاد إليه بعد أن شفي منه في السابق.

وكانت ابنته إيشواريا وزوجها النجم أبهيشك باتشان يمكثان معه في الأسابيع الماضية بالإضافة إلى النجم أميتاب باتشان، كما هرع أصدقاء ايشواريا إلى المستشفى فور سماع الخبر مثل النجم شاروخان، والنجمة سونالي بيندري، والمنتج راندير كابور وغيرهم.

وكان أميتاب باتشان أرسل رسالة مسجلة بالفيديو عبر يوتيوب، اعتذر من خلالها، عن عدم حضور فاعليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وأوضح فيه أسباب اعتذاره بسبب الحالة الصحية الحرجة لوالد زوجة نجله، والتى أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرًا لإصابته بالسرطان مما يستدعى بقاء أسرته في الهند في الوقت الحالي.

وتعهد "باتشان" بالحضور إلى الأقصر فى أقرب وقت ممكن لافتتاح نادى السينما الأفريقية بالأقصر، ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد، والمركز الثقافى العالمي.






شكرا لمتابعتكم خبرعن الموت يفُجع زوجة نجل أميتاب باتشان في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بلدنا اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي بلدنا اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم