-->

عايدة الأيوبي تطرح أغنيه "انتي وبس عيد" احتفالا بالأم

عايدة الأيوبي


تستعد المطربة عايدة الأيوبي، لطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "انتي وبس عيد" إلي كل الأمهات، احتفالا بعيد الأم بمشاركة الصوت الجديد عبد الله عاشور مريم و هي شابة في عمر المراهقة و اللذان يقومان بدور الأبناء في الأغنية.

وقالت عايدة الأيوبي، إن الأغنية أعدت تزامنا مع عيد الأم لتحكي خلالها عن أسمى معاني الوفاء والعرفان بالجميل لكل الأمهات، خاصة وأن كل الأديان السماوية كرمت الأم والتي لها دورا عبر التاريخ في إعداد الأجيال.

وأضافت الأيوبي، أن الجديد في الأغنية أنها تشارك في دور الأم وأن المشاركين في الأغنية من مراحل عمريه مختلفة ليقوموا بدور الأبناء و يعبرون عن حبهم لها من خلال كلمات الأغنية، حيث يظهر مدى العلاقة القوية والصداقة القريبة جدا بين الأبناء وأمهاتهم بشكل يعكس ما يحدث في الواقع، وخاصة أن تكريم الأم لا يقتصر على عيد الأم فقط وإنما يمتد طوال العام.

من جانبه قال محمد نوارة، الموزع الموسيقى للأغنية، إننا فكرنا في عمل أغنية تكريما للأم بشكل بعيدا عن النمط التقليدي لأغاني الأم من حيث الموضوع والشكل الموسيقي وحتى الأصوات المشاركة حيث أننا اخترنا صوت شاب شرقي يعكس الدفء المصري وصوت شابة لديها مزيج من الصوت الدافئ والأسلوب الغربي في الغناء و الذي يميل إليه بعض الجيل الجديد مضيفا "أننا مجموعة من الهواة شكلنا فريق عمل للأغنية، وتواصلنا مع الفنانة عايدة الأيوبي التي أبدت ترحيبها فورا بالمشاركة فيها.

 أغنية "انتي وبس عيد" من تأليف الشاعر أحمد جوده زكريا وألحان باسم نبيل والتوزيع الموسيقي لمحمد نواره، والفيديو كليب من إخراج محمد الأعصر وعبد الحميد مرزوق.






شكرا لمتابعتكم خبرعن عايدة الأيوبي تطرح أغنيه "انتي وبس عيد" احتفالا بالأم في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم