-->

مصمم إكسسوارات: خواتم "حلمي" تعبر عن الثقة والتفرد

مصمم إكسسوارات: خواتم "حلمي" تعبر عن الثقة والتفرد


تعد الإكسسوارات همن أهم ما يميز الشخصيات التي يؤديها الفنان خلال العمل الفني، حيث تضفي على الشخصية الملامح الأساسية المميزة لها.

وفي هذا قال مصمم الإكسسوارات أحمد عمران - في حواره مع بوابة أخبار اليوم - أن الفنان أحمد حلمي يعتبر من أكثر الفنانين شغفا بالخواتم الكبيرة والغريبة في ذات الوقت، وهذا يدل على ثقة عالية بالنفس وتفرد في شخصيته.

وأضاف أن "حلمي" ظهر بأكثر من ١٥ خاتم في مجموع أعماله وبرامجه ولقاءاته التليفزيونية، أحدها يحمل وجه الآلهة الإغريقية ميدوسا، و هي المرأة التي كان جمالها سر عذابها حيث غضبت عليها الآلهة وغارت منها فحولتها إلى امرأة بشعة شعرها ثعابين تتلوي ويتحول إي ناظر لها إلى تمثال من الحجر، ولكن يبقى حب الفنان أحمد حلمي لهذه الأسطورة و حمله في أكثر من لقاء لخواتم تحمل رأس ميدوسا سر نرجو من الفنان أن يفصح عنه يومًا ما .  

وأوضح "عمران" أن  الخاتم الخاص بفيلم كده رضا الشهير - الذي جعله "حلمي" جائزة إلى أحد معجبيه في برنامج تليفزيوني شهير - أيقونة شخصية البرنس العدوانية الشرسة في الفيلم، لذا كان الخاتم على شكل رأس كلب شرس متوحش.

وذكر مصمم الإكسسوارات أن شخصية حلمي خلال فيلم بلبل حيران - الذي كان أيقونة شخصية المهندس نبيل الشهير ببلبل المندفعة والمترددة في اختيارها لشريكة حياتها - احتاجت إلى خاتم ضخم بفص أزرق ملكي ليضفي على شخصية بلبل الثقة والتميز والحيوية.

وأشار إلى أن "حلمي" اختار دبلة من الفضة و تحمل علم مصر في فيلمه عسل أسود، ليظهر ارتباط "مصري العربي" بمصر وحبه لها رغم أنه قضى معظم عمره في الولايات المتحدة الأمريكية وبرغم اصطدامه بكل السلبيات الموجودة في مصر ولكن حبها ينتصر على كل العوائق ويختار أن يستقر فيها ولا يسافر مرة أخرى.

ولفت إلى أن شغف "حلمي" بالخواتم والأحجار الكريمة يظهر في كل صوره و لقاءاته، لنجد مجموعة من أجمل و أرقى الخواتم في يده لتظهر أناقته وشخصيته الفريدة والواثقة والخفيفة فتصبغ عليها مزيد من القبول و حب الجمهور له.



شكرا لمتابعتكم خبر عن مصمم إكسسوارات: خواتم "حلمي" تعبر عن الثقة والتفرد في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم