-->

13 موهبة غنائية تتأهل لتصفيات "آراب أيدول".. الأربعاء

13 موهبة غنائية تتأهل لتصفيات "آراب أيدول".. الأربعاء


تتنافس 13 موهبة غنائية من العالم العربي، تأهلت للتصفيات المباشرة للموسم الرابع لبرنامج المسابقات "Arab Idol" على الفوز باللقب، التي تبدأ الأربعاء 4 يناير الجاري، على قناة "MBC مصر".

تبارى المشتركون غناء واستعادوا أجمل اللحظات التي عاشوها وتذكروا الامتحان الصعب أمام اللجنة وكيفية تصويت الجمهور، ومن المشتركين، يعقوب شاهين من فلسطين، وحسام الشويخي من تونس، وعمار محمد من اليمن، ونادين خطيب من فلسطين، وإسراء جمال من مصر، وكوثر براني من المغرب، ومحمد بن صالح من تونس، ومهند حسين من الأردن، وهمام إبراهيم من العراق، ووليد بشارة من لبنان، وداليا سعيد من مصر، وأمير دندن من فلسطين.

يذكر لجنة تحكيم البرنامج تتكون من وائل كفوري، ونانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافع، و يبدأ الأسبوع المقبل خروج المشتركين الذين يحصلون على أقل نسبة تصويت من الجمهور، ليصل إلى الحلقات الختامية فقط الأقوى والأفضل من بينهم، وبالتالي ستكون المنافسة على أشدها بين 13 مشتركا.


شكرا لمتابعتكم خبر عن 13 موهبة غنائية تتأهل لتصفيات "آراب أيدول".. الأربعاء في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم