-->

أيتن عامر بطلة «فوبيا» أمام خالد الصاوى فى رمضان 2017

أيتن عامر بطلة «فوبيا» أمام خالد الصاوى فى رمضان 2017


وقعت الفنانة أيتن عامر، رسمياً على بطولة مسلسل «فوبيا» أمام الفنان خالد الصاوى، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وبمشاركة عدد من النجوم، وتدور أحداثه حول رجل يدعى «طاحون»، يجسده «الصاوى» وهو شخص غير متزن ذهنياً، يعمل مدير مكتب أحد الوزراء، فى إطار كوميدى تشويقى. وقالت «أيتن» لـ«الوطن»:

«وقعت على البطولة أمام الفنان خالد الصاوى، ودورى ليس شعبياً كما تردد بل يحتوى على كثير من المراحل، وسعيدة بهذا التعاون، وأتمنى أن أقدمه بشكل جيد ينال رضا الجمهور، وهناك عمل آخر أعكف حالياً على قراءة حلقاته وهو (رمضان كريم) إنتاج أحمد السبكى، وإخراج سامح عبدالعزيز، تلقيت 10 حلقات منه وصعب تكوين فكرة عامة عنه من خلال هذا العدد فقط، لذلك لم أقرر الموافقة عليه حتى الانتهاء من قراءته». وأضافت: «هناك مشروعات أخرى لم أحسمها بعد ومنها (لمعى القط)، مجرد ترشيح

وبالفعل تلقيت مكالمة من الشركة بلغونى بترشيحى ولكن لم يبدأوا فى خطوات جديدة حتى الآن ولم أتلق أى حلقات عنه، أما بالنسبة لمسلسل (على سلم الخدامين) فلا يوجد حديث حوله». وأوضحت «عامر» أنها لم تنته من تصوير مسلسلها «شقة فيصل»، ويتبقى للعمل كله يومان، لافتة إلى أنه تقرر عرضه خلال شهر يناير، ولكن لم يتم تحديد اليوم حتى الآن، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، بالإضافة لانتظارها طرح فيلمها «يا تهدى يا تعدى»، فى دور العرض السينمائية خلال إجازة نصف العام.


شكرا لمتابعتكم خبر عن أيتن عامر بطلة «فوبيا» أمام خالد الصاوى فى رمضان 2017 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم