-->

نجوم الفن والإعلام فى العرض الخاص لـ«مولانا»

نجوم الفن والإعلام فى العرض الخاص لـ«مولانا»


فى حضور نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أقيم العرض الخاص لفيلم «مولانا» بطولة الفنان عمرو سعد مساء أمس الأول، فى مول شهير بمدينة 6 أكتوبر، كان أبرز الحضور الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وعمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنان عادل إمام، ومن الإعلاميين إبراهيم عيسى مؤلف الفيلم، وعبدالله السناوى، وجمال فهمى، ومجدى الجلاد، ومحمود مسلم، رئيس تحرير «الوطن»، وطارق نور رئيس قناة القاهرة والناس، بالإضافة إلى الدكتور خالد منتصر، ومخرج الفيلم مجدى أحمد على.

وأكد «سعد» أن هدف الفيلم الأساسى هو «المحبة» وإعادة توجيه كل فرد فى المجتمع للنظر إليها، فضلاً عن ضرورة النظر إلى الشئون الدينية والسياسية فى مصر بنظرة أخرى مختلفة دون تعصب. وأضاف أنه من المتوقع أن يواجه الفيلم برفض من بعض فئات الشعب طالما أنه يناقش قضية مهمة.

تدور فكرة فيلم «مولانا»، المأخوذ عن رواية إبراهيم عيسى التى تحمل الاسم نفسه حول تلاعب الحكومة بداعية إسلامى يدعى «حاتم الشناوى» واستخدامه لتحقيق مصالحها، فى الوقت الذى يعانى فيه من صعوبات فى حياته الشخصية بعد دخول ابنه «عمر» فى غيبوبة إثر حادث فى حمام سباحة، فيبدأ «حاتم» بالتركيز أكثر فى عمله ويذيع صيته إلى أن يتلقى مكالمة هاتفية من ابن الرئيس ويدعى «جلال» يخبره بأن «حسن» أحد أقربائه أصبح مسيحياً، وأطلق على نفسه اسم «بطرس»، ويخبره بأن هذه الفضيحة قد تسبب أزمة بين العائلة الحاكمة والشعب، ومن هنا تتطور الأحداث.

نجوم الفن والإعلام فى العرض الخاص لـ«مولانا»


شكرا لمتابعتكم خبر عن نجوم الفن والإعلام فى العرض الخاص لـ«مولانا» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم