-->

برجك ليوم الاربعاء 17 مارس 2021 - توقعات الابراج اليوم 17-3-2021 خلال الأشهر القادمة

برجك ليوم الخميس 17 مارس 2021 - توقعات الابراج اليوم 17-3-2021 خلال الأشهر القادمة
ما هو حظك اليوم  الاربعاء (17 مارس 2021)؟ ابحث عن برج الحمل ، برج الثور ، برج الجوزاء ، السرطان ، الأسد ، العذراء ، الميزان ، العقرب ، القوس ، الجدي ، الدلو والحوت في برجك اليومي. برجك ليوم الاربعاء 17 مارس 2021 - توقعات الابراج اليوم 17-3-2021 خلال الأشهر القادمة

برج الحمل 21 مارس - 19 أبريل

لديك الكثير لتقوله! في الواقع ، هذا شيء واحد في تلك الأيام ، لأن غرورك تحلق عالياً ويصعب عليك أن تظل هادئًا لفترة طويلة. لطالما كان الأمر ممتعًا عندما يكون لديك جمهور يقدره ، ولكن من فضلك حاول إشراكهم في المحادثة بدلاً من تحويل الشخصية التي تقوم ببطولتها إلى مونولوج.

برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو

هذا يوم غريب جدًا بالنسبة إلى برج الثور ، لأنك مكتئب ، لكنك صعب الإرضاء بشأن من تتحدث إليه. بالطبع ، لا تريد التحدث إلى الأشخاص الذين لا يقدرون ما توشك أن تقوله ، لأنك ستشعر براحة أكبر عند الحديث عن مواضيع تعتز بها أو تكون خاصة جدًا. ولكن بمجرد أن تبدأ في استخدامه ، فلن يمنعك ذلك. تجنب الشجار مع الرجال.

برج الجوزاء 21 مايو - 21 يونيو

إذا اتصلت بصديق ، يرجى ملاحظة أنه قد لا يتوقف عن الحديث أبدًا ، مما قد يكلفك ثمنًا باهظًا! ومع ذلك ، هذا يوم رائع لمواكبة الحياة الاجتماعية ، لأنه عندما تكون محاطًا بروح طيبة ، ستشعر وكأنك في المنزل تمامًا. من الرائع أيضًا أن تذهب إلى أحد الأندية أو المجموعات أو المنظمات التي تنتمي إليها. ومع ذلك ، من فضلك لا تتحدث عن هذا النوع من السخرية في الموضوع ، لأن بعض الناس قد يصبحون أكثر سخونة.

برج السرطان من 22 يونيو إلى 22 يوليو

شخص ما لديه الكثير ليقوله اليوم ، خاصة إذا كان أكبر منك أو موثوقًا به. قد يكون من الصعب عليهم التوقف عن الحديث ، لأن موضوع محادثة ما يمكن أن يؤدي إلى موضوع آخر. إذا كنت تريد الهروب قبل أن يكون لديهم رأي ، فيجب أن تظل بارعًا. إذا كنت شخصًا مسؤولاً ، من فضلك لا تضغط على أي شخص يجب أن يستمر في العمل.

برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

اليوم ، يستخدم بعض الناس ألسنتهم للهروب ، ويحولون الدردشات السريعة إلى محادثات طويلة. ما لم يكن لديك شيء عاجل لتفعله ، فلن تمانع ، ولا يمكنك التخلص من صرخات هذا الشخص المستمرة. أو ربما أنت شخص لديه الكثير ليقوله ولا يمكنك التوقف عن الكلام؟ من المحتمل أن يحدث هذا بشكل خاص إذا كنت تتحدث عن آخر جنون أو اهتمام. حاول أن تتذكر أنه لا ينجذب إليها الجميع مثلك

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

بمجرد الدردشة مع شخص ما ، لا يمكنك إيقاف تشغيله ، لذا كن حذرًا. سيبدأون في الحديث عن مواضيع شخصية وحميمة للغاية ، مما يجعل تخليصك من نفسك أكثر صعوبة. لذلك ، ربما يجب عليك ببساطة السماح للشخص بالتحدث ، ومنحه بعض الثقة في المقابل. قد يساعد ذلك في التقريب بينكما. لا تكن قاسيًا جدًا ، وإلا فقد تنطلق الألعاب النارية

برج الميزان 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

اليوم ، لدى شخص ما في حياتك الكثير ليقوله. بالطبع ، السؤال الأكثر إلحاحًا هو ما إذا كان لديك الوقت للاستماع إليهم. إذا استطعت ، فلا بأس بذلك ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستبدأ قريبًا في الشعور بالضيق لأن الشخص يستمر في الصراخ. هل لديهم شيء مهم ليقولوه؟ أم أنك تشعر بالوحدة وتحتاج إلى أن يرحب بك الجمهور؟ لا تحكم بسرعة كبيرة.

برج العقرب 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

ستشعر أنك مجتهد وعملي ، لكن يجب أن تتعامل مع الاضطرابات والاضطرابات قبل الاستمرار في العمل. عندما يقفز عقلك من موضوع إلى آخر ، فقد تشتت انتباهك ، أو قد تضطر إلى مواجهة أشخاص في حالة ثرثرة ولا يعرفون متى تصمت. قاوم الرغبة في النقاش بشدة ، وإلا فقد يسيطر الغضب.

برج الجدي من 22 نوفمبر إلى 19 يناير

اليوم تشعر بتوعك شديد ، بمجرد أن تبدأ في استخدامه ، لن ترغب في التوقف عن الدردشة. ما الذي تتحدث عنه؟ ربما يتعلق الأمر بالماضي أو عن عائلتك وعائلتك. جيد جدًا ، طالما أنك تعرف متى تتوقف وتأخذ نفسًا ، وتدع الشخص الآخر يسمعها بوضوح. تذكر ، قد لا يكونون مفتونين مثلك. ابتعد عن منطقة الحرب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم