-->

مفاجأة.. عضو مجلس إدارة الأهلي يعلن الإنضمام لقائمة محمود الخطيب

محمود الخطيب ومحمود طاهر

قرر مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الانضمام لقائمة محمود الخطيب المرشح المحتمل على مقعد الرئيس، في الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها في نهاية نوفمبر المقبل.

وكان مهند مجدي قد فاز فى منصب عضوية الأهلي تحت سن 35 سنة في انتخابات القلعة الحمراء مارس 2014، في الانتخابات التي اكتسح نتيجتها محمود طاهر رئيس النادي الحالي، على مقعد الرئاسة.

وتواجد مجدي مساء اليوم في مكتب الخطيب، للاتفاق معه، على التواجد في قائمته الانتخابيه، وتحديدا في مقعد عضو مجلس الإدارة.

وأصدر عضو الأهلي، بيان صحفي يعلن فيه الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي الأحمر، بقائمة الخطيب، بعد النجاح مع محمود طاهر في الانتخابات الماضية.

وجاء نص بيان عضو الأهلي كالأتي: 

الساده الأفاضل أعضاء وجماهير نادينا الحبيب الأهلي:

تشرفت أن اكون آحد أبناء هذا الصرح الكبير.. واتمنى أن اواصل العطاء في خدمه النادي الأهلي، بعد سنوات من العمل كعضو مجلس إداره، تمسكت خلالها بكل القيم والمبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا في النادي الأهلي، صاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى حتى آصبحت بطلا للعالم.

وكنت ولا ازال فخورا بأنني انتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف إي أنسان، أن ينتسب اليه ويعمل في خدمته استمرارا لمسيره أجيال من الرواد اللذين تفانوا في حب الاهلي وشاركوا في صناعه انجازاته، على مدى اكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم والمبادئ التي تربينا عليها، ونرفض أن نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها.

وخلال الفتره السابقه لم اتخلى عن العمل الذي حملت أمانته بثقه من أعضاء النادي، حتى لا اتسبب في اظهار أي أزمات تسئ إلى اسم ومكانه الأهلي العظيم.

وفي هذه المرحله استأذنكم أن احاول من جديد أن انال شرف خدمه النادي الاهلي، واعضاؤه وجماهيره مع مجموعه من ابنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيره، وهو الكابتن: محمود الخطيب والذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإداره، ثم امينا للصندوق ثم نائبا للرئيس، امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير، وانني إذ اتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري وتقديري.

واتمنى أن أواصل خدمه نادينا العريق، في إطار جديد تعلو فيه قيم ومبادئ الأهلي ليبقى الأهلي فوق الجميع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم