-->

مفاجأة.. غانا تتقدم باحتجاج رسمي بعد التعادل مع أوغندا

غانا واوغندا

قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم، التقدم باحتجاج رسمي، ضد الحكم الجنوب إفريقي دانيل بينيت، الذي أدار مواجهة منتخبهم واغندا اليوم، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتعادل منتخبي غانا واوغندا سلبيا، في المواجهة التي إقيمت عصر اليوم، على ملعب كامبالا، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بتصفيات المونديال.

وأكد الاتحاد الغاني عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن تقدم باحتجاج رسمي ضد الجنوب إفريقي دانيل بينيت، وطاقمه التحكيمي بسبب إلغاء هدفين بداعي التسلل وعدم احتساب ركلة جزاء.

وأوضح مسئولو الاتحاد الإغاني انهم سيطالبون الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإعادة المباراة بسبب أخطاء الحكم التي أثرت على نتيجة المباراة، وانهت على أمال البلاك ستارز في بلوغ المونديال.

وكان جيان آسامواه قائد المنتخب الغاني، قد هاجم الحكم الجنوب إفريقي بسبب الأخطاء، التي وصفها بالمتعمدة من آجل إبعاد فريقه عن مونديال روسيا الصيف المقبل.

يذكر أن دانيال بينيت هو حكم لقاء اياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي باستاد برج العرب بالاسكندرية ، علما بأن مباراة الذهاب في سوسة قد انتهت بخسارة الأهلي 2-1.

إرسال تعليق

أحدث أقدم