-->

شاهد| فضيحة فنانة سعودية بسبب ملابسها في «اليوم الوطني»

اليوم الوطني

تداول رواد موقع التدوينات المُصغرة «تويتر» عدة صور للفنانة السعودية ظهرت فيها بلا حجاب، أثارت ضجةً واسعة، خلال احتفالها باليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية.

وبحسب الصور المًتداولة من احتفالية اليوم الوطني السعودي، ظهرت الفنانة «وعد» وهي ترتدي عباءة صُممت بطانتها الداخلية على شكل العلم السعودي.

وما أثار سخط معلّقين على الصورة هو أن الفنانة «وعد» جلست على العلم، وبالتحديد على عبارة التوحيد التي تتوسط علم السعودية، معتبرين أن تصرفها فيه امتهان للفظ الجلالة.

وتسببت تلك الصور في تعرض الفنانة السعودية لموجة حادة من الانتقادات، واصفين تلك الصورة بأنها عار وفضيحة ارتكبتها الفنانة السعودية لأنها لم تحترم لفظ الجلالة.

وفي تعليقه على الصورة قال المعارض السعودي السابق، الدكتور كساب العتيبي: «احتفلوا ما شئتم لكن احترموا لا إله إلاّ الله محمد رسول الله… لا تمتهنوا لفظ الجلالة… وجالسه عليه بعد، لن تفهموا معنى اليوم الوطني».


وذهب بعضُ المغردين إلى مطالبة السلطات السعودية بتغيير علم البلاد، بعد ما بدرَ من تلك الفتاة، وقال إسحاق الجيزاني: «فليقوموا بتعديل العلم السعودي… فلم تعد دولة آل سعود تليق بحمل راية التوحيد».




شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| فضيحة فنانة سعودية بسبب ملابسها في «اليوم الوطني» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم