-->

شاهد| شقيقة «أسمن سيدة في العالم» توجه رسالة للفريق الطبي.. وتكشف تفاصيل الجنازة

إيمان عبد العاطي

توجهت شيماء عبد العاطي، شقيقة الراحلة إيمان عبد العاطي والشهيرة بـ «أسمن امرأة في العالم»، والتي توفيت صباح اليوم الإثنين بمستشفى بدولة الإمارات برسالة شكر للجميع، وذلك في أول تعليق لها عقب وفاة شقيقتها قائلةً: «جزاكم الله كل خير على مشاعركم الطيبة».

وأضافت، خلال تدوينه لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بس رجاءً إلي عايز يقف جنبنا في الظرف ده بجد يحترم الخصوصية بتاعتنا في وقت صعب بنمر بيه، واللي عايز يقدم الخير ييجي بكرة يصلّي على إيمان فيمسجد العمري بالإسكندرية بعد صلاة الظهر».

وكان قد أعلن مستشفى برجيل الإماراتية، عن وفاة إيمان عبدالعاطي، نتيجة صدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم بما في ذلك الفشل الكلوي.

وقالت مستشفى برجيل الإماراتية: إن إيمان كانت تحت إشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيبًا من مختلف التخصصات، وتمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الدولة ولكنها استسلمت في حربها ضد مرض السمنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في وقت مبكر من صباح اليوم.






شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| شقيقة «أسمن سيدة في العالم» توجه رسالة للفريق الطبي.. وتكشف تفاصيل الجنازة
 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم