-->

بالفيديو| تدشين معرض لبيع الفتيات المراهقات في إسرائيل.. وهذه هي الأسعار



تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدة صور زعموا انها لأحد الأسواق التجارية في مدينة تل أبيب، عاصمة الكيان الإسرائيلي المُحتل.

وظهر في الصور عدة فتيات زُعم أنهن معروضات للبيع في المول، موضحين أن هناك مكان مخصص في هذا السوق التجاري «المول» لبيع النساء.

ووفقًا لما تناقله النشطاء ظهرت مجموعة من المراهقات والنساء داخل الفاترينات المُخصصة لعرض السلع، وكل واحدة منهن معلق عليها بطاقة تحمل سعرا مختلفا.

وبالبحث تبين أن تلك الواقعة ما هي إلا معرض دشنته إحدى الجمعيات الحقوقية المناهضة لبيع البشر والإتجار بهم، وروجت لهذه الفكرة عن طريق المعرض للفت الأنظار والتعبير عن رفض الإتجار البشر.

ووفقًا لما ذكره أحدث التقارير الصادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية بشأن الاتجار بالبشر، فإن إسرائيل لا تزال تشكل وجهة لتهريب النساء والرجال من ضحايا الاتجار بهدف الاستغلال الجنسي أو السخرة.

وأفاد تقرير الخارجية الأمريكية أيضًا أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي لم توفر لمعظم ضحايا السخرة أية خدمات حماية بما في ذلك المأوى الآمن أو المساعدة الطبية والنفسية، موصياً بضرورة المبادرة بذلك.





شكرا لمتابعتكم خبرعنفيديو| للكبار فقط| سيدة تقتل عشيقها على فراش زوجها.. و«صور مخلة» تكشف لغز لا يُصدق
 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم