-->

شاهد| فتاة منتقبة تشعل مواقع التواصل بـ «صور صادمة»

فتاة منتقبة تشعل مواقع التواصل

تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدة صور لإحدى المنتقبات زعموا انها تمارس لعبة الباليه وهي ترتدي النقاب.

وأثارت تلك الصور التي نشرتها لإحدى الصفحات على فيسبوك بعنوان «مجلة منيا القمح» ضجة كبيرة حيث انقسم النشطاء بين مؤيد ومعارض لما قامت به الفتاة.

ولاقت الصور الكثير من الانتقادات اللاذعة، بينما شهدت مجموعة من التعليقات الجيدة التي شجعتها على ممارسة ما ترغبه دون الالتفاف الى أحد.

وهاجمها بعد النشطاء متهمين إياها بعدم احترام النقاب والزي الإسلامي، لأن تلك الحركات تتنافى مع ذلك الزي المتمثل في النقاب واصفين إياها بالصور الصادمة، وقال أحد النشطاء ويُدعى «أمير نوح»: «دي نهاية من يظن ان النقاب قطعة من القماش توضع على الوجه… كثير جداً من المنتقبات يتساهلون في أفعالهن تحت قاعدة تبيين أن الدين مش خنقة وكبت لا بالعكس إن ممكن أكون منتقبة ومصحبه عادي جداً أو منتقبة وبسمع مزيكا او منتقبة وبلعب باليه… أو منتقبة وامشي في الشارع أهزر وروش واضحك عادي جداً… أو منتقبة وهارية إنستجرام صوري بجميع الاوضاع والزوايا… بصوا يا خونا احنا هنقوم على مجتمع يحمل بين طياته خازوق!».

وعلى الجانب الآخر شجع بعض النشطاء الفتاة، معبرين عن دعمهم للفتاة، حيث قالت ناشطة تُدعى «دعاء عبدالله»: «سؤال بس؟! خلصتوا كل اللي وراكم ومفاضلش غير البنات المحجبة والمنتقبة بتعمل إيه؟! نفسي أعرف أنتم مالكم؟! مالكم بترقص باليه ولا رقص شرقي حتى؟! هتتحاسبوا مكانها؟! أنتو ربنا!! ما تعمل اللي هي عايزاه هي بترقص فوق دماغكم!».








شكرا لمتابعتكم خبرعن شاهد| فتاة منتقبة تشعل مواقع التواصل بـ «صور صادمة» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم