-->

رسمياً.. “كاف” يعلن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري الأبطال


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي ضمن ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنصف النهائي على حساب الترجي التونسي بعد الفوز بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتيالذهاب والعودة، في حين تأهل النجم على حساب أهلي طرابلس، بعد الفوز بهدفين نظيفين في مجموع اللقائين.

وحدد الكاف يوم الأحد المقبل 1 أكتوبر في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت تونس، موعدًا لمباراة الذهاب التي تقام على ستاد النجم بمدينة سوسة الساحلية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، أحد أيام 21 أو 22 أو 23 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الفائز في هذه المباراة سيخوض مباراة الذهاب في نهائي البطولة على أرضه ووسط جماهيره، على أن تكون مباراة التتويج على ملعب الفائز من المواجهة الأخري بنصف النهائي بين اتحاد العاصمة الجزائري الصاعد على حساب فيروفيارو الموزمبيقي، والوداد البيضاوي المغربي المتأهل بركلات الترجيح على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.




شكرا لمتابعتكم خبرعن رسمياً.. “كاف” يعلن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري الأبطال
 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم