-->

عمرو مرعي عن انضمامه للأهلي: “شرف كبير لأي لاعب”


أكد عمرو مرعي، مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، أنه كان يتمنى الإنضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، معرباً عن سعادته الكبيرة، بقيادة فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتألق مرعي، بشكل كبير في مباراة النجم الساحلي التونسي أمام أهلي طرابلس الليبي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح في تسجيل هدفين، صعدا بالفريق التونسي إلى المربع الذهبي.

وقال مرعي في تصريحاته لبرنامج “الكورة مع شوبير” عبر فضائية “صدى البلد”، أنه ما زال يستكشف طريقه مع الفريق التونسي، حيث تختلف الأجواء هناك عن نظيرتها في مصر وأنه سعيد بتسجيله هدفين في ثاني مشاركاته بدوري الأبطال.

وأضاف أنه يبذل جهداً مضاعف، من أجل الانضمام إلى منتخب مصر في الفترة القادمة، معربًا عن أندهاشه من عدم وجود “مهاجمين” في الفراعنة، على الرغم من أنهم كثيرين جدًا.

وعن مواجهة الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة إفريقيا، أشار إلى أنها سوف تكون مباراة صعبة للغاية، مؤكدًا أنه سوف يجنب “مشاعر الصداقة” التي تربطه بلاعبي القلعة الحمراء، حتى نهاية اللقاء.

وبشأن عدم انضمامه إلى الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية، أكد مرعي، أنه شرف له أن يكون لاعبًا في صفوف الفريق الأحمر، ولكن هناك طروف خاصة حالت دون انضمامه للقلعة الحمراء، واضطر للرحيل إلى النادي التونسي بحثاً عن “لقمة العيش”.




شكرا لمتابعتكم خبرعن عمرو مرعي عن انضمامه للأهلي: “شرف كبير لأي لاعب” في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم