-->

سعر فستان إلهام شاهين يشعل «فيسبوك».. ونشطاء: «ده من تحت الكوبري»

 إلهام شاهين

لفتت الفنانة المتألقة إلهام شاهين الأنظار في حفل توزيع جوائز مهرجان الجونة السينمائي الأول، حيث ظهرت بفستان من الشيفون، مزركش بالورود.

وأثار فستان إلهام شاهين ضجة كبيرة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، مشيرين إلى أن الفستان لم يخرج بالشكل المثالي التي اعتادت الفنانة إلهام شاهين على الظهور بها في المناسبات العامة والمهرجانات.

وقال أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ويُدعى «علي فاشون»: «أنا بشتغل في مجال الموضة والأزياء، الفستان ده تحس إن إلهام شاهين جايبة الفستان من عند أبو نسمة اللي تحت الكوبري»، فيما علقت أخرى وتُدعى «دينا السيد»: «الفستان مش لايق على إلهام شاهين خالص، وتحس انه بلدي شويتين ورخيص».


وبالبحث عن الفستان الذي ظهرت به إلهام شاهين في حفل توزيع جوائز مهرجان الجونة السينمائي، تبين أنه من إنتاج دار أزياء «DOLCE& GABBANA» أحد أشهر دور الأزياء في إيطاليا.

وبالرجوع لموقع دار الأزياء «DOLCE& GABBANA» على الإنترنت، تبين أن سعر الفستان يبلغ 3250 يورو أي ما يعادل 68.61 ألف جنيه مصري.








شكرا لمتابعتكم خبرعن سعر فستان إلهام شاهين يشعل «فيسبوك».. ونشطاء: «ده من تحت الكوبري» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم