-->

بعد 16 عامًا من الاعتزال.. إطلالة جالا فهمي تصدم جمهورها


جالا فهمي

أعاد رواد مواقع التواصل «فيسبوك» و«تويتر» تداول صورة حديثة للفنانة المعتزلة جالا فهمي، والتي فاجأت جمهورها في وقت سابق بقرار اعتزالها التمثيل.

وأثارت صورة الفنانة جالا فهمي والتي عرفت بجمالها استغراب الجمهور بسبب تبدل ملامحها بشكل كبير، وتعود هذه الصورة الى جنازة الرياضي طارق سليم منذ أكثر من سنة.

ويُذكر أن الفنانة جالا فهمي قررت في شهر أغسطس من العام 2001 الابتعاد عن التمثيل لأجل غير مسمى، لترتيب أوراقها، بعد المؤامرة، على حد وصفها، التي أدت إلى اسقاط فيلمها الأخير «جلا جلا» ووضع مخرجه حسن بشير في ورطة، حيث كان قد رشحها لبطولة الجزء الثاني من مسلسل «يا رجال العالم اتحدوا» بعد اعتذار بطلة الجزء الأول إسعاد يونس عن عدم الاشتراك.

ووفقًا لتقارير إعلامية، تسبب قرار جالا بالاعتزال في ارتباك مخرجين آخرين، كانوا قد رشحوها لبطولة أعمال لهم على رأسهم الدكتور عصام الشماع الذي اختارها بطلة لفيلمه الجديد «الشاطر حسن» من تأليف ماجدة خير الله أمام الممثل الشاب فتحي عبد الوهاب.

جالا فهمي




شكرا لمتابعتكم خبرعن بعد 16 عامًا من الاعتزال.. إطلالة جالا فهمي تصدم جمهورها في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم