-->

أزمة عالمية بسبب مسلسل كرتون أمريكي: «لقطة إباحية صدمت الجميع»

كرتون

نشبت مؤخرًا أزمة عالمية بسبب مسلسل كرتون عالمي، يعرض على موقع Netflix الأمريكي، حيث تضمنت إحدى الحلقات على لقطة إباحية، دفعت الموقع لحذف الحلقة بشكل نهائي.

وحول التفاصيل، فقام موقع Netflix بسحب الحلقة رقم 35 من مسلسل الكرتون Maya the Bee، بعد أن لاحظت والدة أحد الأطفال وجود رسمة لعضو ذكري في أحداثها، والتي كانت متواجدة على أحد الجدران.

وشاركت الأم “تشي روبنسون” اللقطة من الحلقة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت مع اللقطة الخارجة تحذيرا لكل أولياء الأمور: “برجاء أن تضعوا في اعتباركم ما يشاهده أطفالكم، وأنا لم أجري أي تعديل للصور، فما تشاهدونه هو من الحلقة الـ35 من الموسم الأول من مسلسل الكرتون Maya the Bee، مثل هذه المشاهد ليس من المفترض أن تكون في برنامج للأطفال”.

وأضافت: “أشعر بالاشمئزاز الشديد مما اكتشفته، ولا يوجد أدنى سبب يجعل أطفالي يشاهدون أمرا كهذا، ولا أعلم إن كان صناع المسلسل سيفعلون أمرًا حيال هذا، ولكن لا يوجد هناك أي سبب لأن تتواجد مثل هذه اللقطة في المسلسل”.




شكرا لمتابعتكم خبرعن أزمة عالمية بسبب مسلسل كرتون أمريكي: «لقطة إباحية صدمت الجميع» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم