-->

محمد بركات يوجه رسالة للتوأم بعد أحداث مباراة الزمالك والمصري

محمد بركات

وجه محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق، رسالة “خاصة” لحسام حسن المدير الفني للنادي المصري، وتوأمه إبراهيم حسن، بعد أحداث لقاء الزمالك والمصري.

وكان نادي الزمالك قد قلب تأخره أمام نظيره المصري، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، بالجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقال “بركات” خلال تقديمه  لبرنامج المقصورة عبر شاشة DMC” منتقداً التوأم: “مش ممكن نحط عقلنا بعقل الجماهير، الجميع تعرض للسباب من جانب الجماهير كل الرموز واللاعبين، لابد من عدم التوقف عند تلك الأمور”.

وتابع: “العصبية للتوأم حسن هي مشكلة كبيرة، كنا نود الحديث عن الأمور الفنية، والشغل الجيد الذي يفعله حسام حسن مع نادي المصري”.

وقام العميد بالرد على هتافات بعض من جماهير الزمالك، التي كانت متواجدة في مدرجات الملعب قبل نهاية اللقاء بدقائق، وأشار حسام حسن، بالقميص الأخضر نسبة للنادي المصري، وكذلك القميص الأحمر نسبة للنادي الأهلي، مشيرًا إلى قلبه، يعشق كلا الناديين فقط.




شكرا لمتابعتكم خبرعن محمد بركات يوجه رسالة للتوأم بعد أحداث مباراة الزمالك والمصري في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم