-->

إبراهيم حسن لمرتضى منصور:”أنت عارف إحنا عملنا فيك إيه لما كنا لاعبين في نادي الزمالك”

بادر إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري، بالرد على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد هجوم الأخير عليه هو وشقيقه، عقب نهاية مباراة الفريقين بالدوري.

وكان مرتضى منصور قد شن هجوماً نارياً على التوأم بعد إثارة جهاز للزمالك وجماهير الأبيض باستخدام إشارات العشق للتيشرت الأحمر الذي يرمز للغريم التقليدي للفارس الأبيض الأهلي، متهماً إياهم بالبلطجة والتسبب من قبل في مجزرة بورسعيد.

وقال في مداخلة هاتفية لفضائية “إكسترا نيوز”: “أنت عارف إحنا عملنا إيه فيك لما كنا لاعبين في نادي الزمالك، عايز أرجعلك تاني علشان أوريك مقامك إيه مفيش مشكلة”.

وتابع : “لو محدش في البلد عارف يوقفك عند حدك أنا هوقفك عند حدك يا مرتضى يا منصور، وهزئك، أنت كنت بتحلم تسلم علينا، أنت بقالك شهور بتتحايل علينا أنت وابنك علشان ندرب الزمالك”.

وخسر المصري بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت بالأمس لحساب الجولة الثالثة للدوري الممتاز، ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول البطولة برصيد 6 نقاط، خلف المتصدرين المقاولون العرب والزمالك برصيد 7 نقاط.





شكرا لمتابعتكم خبرعن إبراهيم حسن لمرتضى منصور:”أنت عارف إحنا عملنا فيك إيه لما كنا لاعبين في نادي الزمالك”
 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم