-->

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة


يواجه النادي الأهلي، مساء اليوم، نظيره الترجي التونسي، في إطار إياب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها على الملعب الأوليمبي برادس في تونس.

و يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة، دون النظر لأي حسابات أخرى، أو التعادل بنتيجة 3/3 أو أكثر، للصعود إلى نصف نهائي البطولة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، الـ 7:00 بتوقيت تونس وقام نادي الترجي بطرح عدد كبير من التذاكر للجمهور لحضور هذه المباراة الهامة والمرتقبة، حيث يتوقع حضور أكثر من 40 ألف متفرجا في هذه المباراة.

وستذاع مباراة الترجي والأهلي عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لهذه البطولة فضائياً، على قناة bein SPORTS HD 1 ، حيث يتولى التعليق على المباراة المغربي محمد بركات

وكان الأهلي قد سقط في التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.



شكرا لمتابعتكم خبرعن تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم