-->

يلا شوت | بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 23-9-2017 في دوري أبطال أفريقيا


يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم موقع كورة لايف الان في دوري ابطال افريقيا كورة اون لاين


يلعب الأهلي المصري مع الترجي التونسي في ملعب رادس بتونس يوم السبت المقبل ، في أطار منافسات إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي

كان الأهلي أستطاع أن يتعادل مع الترجي التونسي في ملعب الأهلي ” برج العرب بالأسكندرية ” ، بعد أن أحرز المغربي وليد أزارو هدف تعديل النتيجه ، من عرضية من صالح جمعة من ضربة حرة ، تمكن المغربي من تحويلها لشباك حارس فريق الترجي التونسي ، لينقذ وليد أزارو الأهلي من الوقوع في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي .

مباراه الذهاب شهدت أحداث كثيرة وكانت مليئه بالإثارة والمتعة من جانب الفريقان ، حيث سقط شريف إكرامي حارس النادي الأهلي الأساسي ومنتخب مصر أمام جماهير الأهلي ، بعد ما سدد غيلان الشعلالي لاعب فريق الترجي التونسي الكرة من ضربة حرة ، ليتصدي لها شريف إكرامي ، ثم وقعت من أيده بشكل مثير للجدل وغريب ، مما أثار غضب الجماهير الأهلاوية بسبب هذا الخطأ ” الفادح ” من حارس الأهلي الأساسي .

خطأ شريف إكرامي في مباراه الترجي التونسي
خطأ شريف إكرامي في مباراه الترجي التونسي

يدخل الأهلي لقاء الترجي التونسي وهو تحت الدعم من جماهير الأهلي ، حيث دخلت الجماهير الأهلاوية مدرجات ملعب مختار التتش بالجزيرة أمس الأربعاء ، وقامت بتشجيع لاعبي النادي الأهلي والهتاف بأساميهم ، ووجهت الدعم لـ شريف إكرامي لكي يظهر بمستوي جيد أمام الترجي التونسي ، ويكون سبب لصعود الأهلي إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي اليوم
سمحت الوزارة الداخلية التونسية لدخول 45 ألف مشجع إلي مدرجات ملعب رادس بتونس ، لمساندة لاعبي الترجي التونسي أمام الأهلي ، نظرا لصعوبة الماتش بين الفريقان .

بينما قرر مسئولي فريق الترجي التونسي تخصيص 250 تذكرة لجماهير النادي الأهلي ، للحضور في ملعب رادس بتونس ، لمؤازرة ومساندة لاعبي الأهلي في هذه المواجهة المرتقبة ، الذي ستحدد هل الأهلي سيصعد إلي دور النصف النهائي ، أم سيكتفي بالتأهل إلي الدور الربع النهائي .

موعد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة
يلعب الأهلي مع الترجي التونسي في ملعب رادس بتونس يوم السبت القادم المقبل ، الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري ، في تمام الساعه الثامنه مساء السبت ، في أطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس علي قناتها ” بي إن سبورت HD1 ” مباراه الأهلي والترجي التونسي في إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أفريقيا ، حيث حصلت القناة علي حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا .

وترددت أنباء في الفترة الأخيره ، علي أن المعلق التونسي رؤوف خليف سيعلق علي مباراه الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا ، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ، مما أثار غضب الجماهير الأهلاوية بسبب جنسيته التونسية وأن سيكون منحاز لفريق الترجي أثناء التعليق علي المباراه .

قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي
في حراسة المرمى : شريف إكرامي ، أحمد عادل ، محمد الشناوي .

في خط الدفاع : أحمد فتحي ، محمد هاني ، محمد نجيب ، رامي ربيعة ، سعد سمير ، علي معلول ، صبري رحيل ، حسين السيد .

في خط الوسط : حسام عاشور ، عمرو السولية ، هشام محمد ، أحمد الشيخ ، وليد سليمان ، مؤمن زكريا ، أحمد حمودي ، عبدالله السعيد ، ميدو جابر .

في خط الهجوم : عماد متعب ، كريم نيدفيد ، جونيور أجاي ، وليد أزارو .

قائمة الأهلي لمباراه الترجي التونسي
قائمة الأهلي لمباراه الترجي التونسي

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والترجي
أستقر حسام البدري المدرب الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ، علي ملامح تشكيل الأهلي لذي سيخوض به مباراه الترجي التونسي في ملعب رداس بتونس ، في إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

سيغير حسام البدري طريقة اللعب الذي لعب بها أمام الترجي التونسي في برج العرب بالأسكندرية ، وسيخوض المباراه بطريقة لعب جديدة رافضا الإفصاح عنها .

سيدفع حسام البدري بـ وليد سليمان في تشكيل الفريق الأساسي ، حيث شارك وليد سليمان في مباريات كثيرة في ملعب رادس ، وأمام الترجي التونسي في السنوات السابق ، فسيكون منسجم مع الفريق وسيقدم أداء جيد ، لذا فضل البدري الدفع به علي حساب أحمد الشيخ ، وسيدفع بـ مؤمن زكريا في مركز الجناح علي حساب النيجيري جونيور أجايي ، بعدما ظهر بمستوي سئ في مباراه الذهاب .

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي كاملا :
في حراسة المرمي : شريف إكرامي .

في خط الدفاع : أحمد فتحى ، سعد سمير ، رامى ربيعة ، على معلول .

في خط الوسط الدفاعي : حسام عاشور ، عمرو السولية .

في خط الوسط الهجومي : عبد الله السعيد ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان .

في خط الهجوم : وليد أزارو .


تشكيل الترجي التونسي المتوقع لمباراه الأهلي المصري
يفكر فوزي البنزرتي المدرب الفني لفريق الترجي التونسي ، في بدء مباراه إياب دور الـ 8 أمام الأهلي برادس ، بنفس التشكيل الذي لعب به أمام الأهلي في برج العرب بالأسكندرية .

في حراسة المرمى : معز بن شريفية .

في خط الدفاع : شمس الدين الذوادي ، منتصر الطالبي ، ايهاب المباركي ، خليل شمام .

في خط الوسط : فرانك كوم ، فوسيني كوليبالي ، فرجاني ساسي ، غيلان الشعلالي .

في خط الهجوم : أنيس البدري ، طه ياسين الخنيسي .




شكرا لمتابعتكم خبرعن يلا شوت | بث مباشر مباراة الاهلي والترجي بث مباشر اليوم 23-9-2017 في دوري أبطال أفريقيا في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري top9now ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي top9now مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم