-->

الخطيب يحرر محضراً ضد إكرامي قبل موقعة الترجي


تقدم أحد مشجعي الأهلي المصري، يدعى الخطيب عواد صادق، بمحضر لدى النيابة العامة ضد مجلس إدارة ناديه والجهاز الفني للفريق الكروي، مطالباً بتوقيع الكشف الطبي على نظر الحارس شريف إكرامي، عقب التعادل مع الترجي.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره الترجي التونسي بنتيجة هدفين لمثلهما، مساء السبت الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب، بالإسكندرية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية إماراتيه فإن المشجع الخطيب قال في شكواه، أنه تعرض للعديد من الأمراض جراء تشجيعه وحبه للنادي الأهلي، مطالباً بضرورة التحقيق في الأمر وإلزام إدارة “الأحمر” بإعادة توقيع الكشف الطبي على نظر اللاعب.

وتسبب الحارس الأساسي للأهلي شريف إكرامي، في الهدف الثاني بمرمى فريقه من خطأ قاتل، عندما فشل في الأمساك بكرة سهلة مسددة من لاعب الترجي من ضربة ثابتة لتسكن شباكه معلن عن تقدم الفريق التونسي قبل أن يتعادل وليد أزارو للأهلي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب أمام الترجي في الملعب الملعب الأوليمبي برادس السبت المقبل بتونس




شكرا لمتابعتكم خبرعن الخطيب يحرر محضراً ضد إكرامي قبل موقعة الترجي في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم