-->

نيمار يستعرض “سطوته” على كافاني برسالة “مثيرة”


أبرزت صحيفة “آس” الإسبانية رسالة لنيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان كان قد كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مؤخراً عقب أزمته مع زميله بالفريق الأورجواياني كافاني.

وشهدت مباراة النادي الباريسي أمام ليون والتي أقيمت الأحد وفاز بها الأثرياء بهدفين دون رد، قد شهدت خلاف بين الثنائي في مناسبتين، الأول كان في الدقيقة 75 بعد أن قام داني ألفيس ظهير الفريق بإحضار الكرة لمواطنه نيمار لتسديد ركلة حرة رغم طلب كافاني تسديدها وسط غضب من إدينسون، ثم شهدت الدقيقة 78 حديث جانبي بين الثنائي بعد أن طلب نيمار تسديد ركلة جزاء من كافاني إلا أن الثاني رفض وأهدر الركلة

وكتب نيمار عبر انستجرام قائلا: ” نحن نأمل ألا نلحق الضرر بأحد”!.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن تلك الرسالة هي موجهة بشكل غير مباشر لزميله في الفريق الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم النادي الباريسي بعد الأزمة التي حدثت بينهما يوم الأحد الماضي.

يذكر أنه كان قد حدث موقف سابق مشابه بين كلا اللاعبين، في لقاء سانت إيتيان بالجولة الرابعة، عندما طلب نيمار تسديد ركلة الجزاء، لكن كافاني رفض أيضاً.




شكرا لمتابعتكم خبرعن نيمار يستعرض “سطوته” على كافاني برسالة “مثيرة” في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مباشر 24 مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم