-->

المشاهد الجريئة سر اعتذار يسرا عن “أهل العيب”

يسرا

كشفت النجمة يسرا، عن سبب غيابها عن السينما، مشيرة إلى أنها تشعر باندهاش ممن يسألونها على الغياب عن السينما بسبب عدم وجود سيناريوهات مناسبة تُقدم لها، ومؤكدة على أنها لا تعمل بمبدأ التواجد بل تُدقق في الاختيار حفاظًا على رصيدها الفني ونجاحها الذي حققته على مدار سنوات طويلة.

وأوضحت يسرا، السبب في اعتذارها عن فيلم “أهل العيب”، مشيرة إلى أن تحديد موعد التصوير قبل قبولها الدور في الوقت الذي كانت تُحضّر فيه لمسلسل “الحساب يجمع” كان أبرز الأسباب فضلا عن احتواء العمل لمشاهد جريئة لا تستطيع أدائها.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الحساب يجمع” كان آخر أعمال النجمة يسرا في رمضان الماضي، وتعكف حاليًا على قراءة أكثر من سيناريو للعام المقبل.

هذا وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأنباء حول وقوع خلافات اوضح الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا، والتي كون معها دويتو سينمائي على مدار سنوات طويلة، وهو مادفع الأخيرة لرفض مشاركته في أي عمل فني جديد.

النجمة المصرية خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء تماما، وأكدت أن كل ما قيل مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يسرا قالت إنها شعرت بالتشابه بين المسلسل الذي قدمه عادل إمام في رمضان 2017″ عفاريت عدلي علام”، وبين الفيلم الذي شاركته بطولته في 1985، وأجابت قائلة: “اتصلت بعادل إمام لألومه مازحة، وقلت له عندما تقدم أنت الإنسان كان يجب أن أكون أنا العفريت وليس شخص غيري”.

وتابعت ضاحكة: “أخبرته أنه كان يجب أن أظهر معه في مشهد على الأقل حتى وإن كنت في دور أم العفريتة”.

وأضافت: “عادل إمام قامة فنية عربية كبيرة، فهو حمل لواء الفن فوق كتفه طيلة 50 عاما، وحملنا نحن أيضا وحمل همنا”.

يسرا أضافت: “قدمت مع الزعيم 17 فيلماً اعتبرها من أجمل وأنجح أفلامي، وآخر هذه الأفلام كان بوبوس، منذ أكثر من خمس سنوات، والآن ننتظر عمل فني جيد يجمع بيننا”.

يذكر أن يسرا تستعد حاليا لتقديم برنامج جديد يحمل اسم “الموعد”، وتدور فكرته حول استضافة عدد من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم في أماكن سياحية بمصر، وإدارة حوار إنساني يجمع اوضح الاستـيـلاء علـى معلومات عن الضيف، والترويج للمكان السياحي في الوقت نفسه.




شكرا لمتابعتكم خبرعن المشاهد الجريئة سر اعتذار يسرا عن “أهل العيب” في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم