-->

عمرو دياب يصفي خلافاته مع خصومه

عمرو دياب

يواصل الفنان عمرو دياب وضع اللمسات الأخيرة على أحدث ألبوماته الغنائية «معدى الناس» الذى يستعد لطرحه فى الأسواق الشهر المقبل ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين فى مصر، ويتعاون خلاله مع شركة ناى للإنتاج فى ثانى تعاون بينهما بعد ألبوم “أحلى وأحلى” الذى طرحه الهضبة العام الماضى.

وقبل طرح هذا الألبوم قام عمرو دياب بالتصالح مع عدد من أصدقائه الذى اشتبك معهم خلال السنوات الماضية ووصلت المشاكل مع بعضهم للمحاكم.

ففى شهر فبراير الماضى أعلن الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد عن عودة للتعاون مع الهضبة عمرو دياب مرة أخرى بعد فترة خصومة استمرت 6 سنوات، وذلك بعد أن تدخل أحد الأصدقاء بين عمرو دياب وبهاء الدين محمد لتصفية خلافاتهما وعودتهما للتعاون مرة أخرى، وبالفعل كتب بهاء الدين محمد لعمرو دياب أغنية ضمن ألبومه المقبل.

كما تصالح الهضبة منذ عدة أيام مع المنتج سالم الهندى مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد جلست صلح جمعت بينهما، وذلك بعد أن انفصل الطرفان فى عام 2015، ووصلت المشكلة للمحاكم وقدم الهضبة ألبوم «أحلى وأحلى» مع شركة ناى للإنتاج، والذى يتعاون معها أيضا فى ألبومه المقبل وأعلن أنه لن ينفصل عنها نهائياً خاصة بعد صلحه مع روتانا.

ونشر الفنان عمرو مصطفى صورة تجمعه بالهضبة وأكد أنه يكن له كل الاحترام والتقدير، وأشار إلى أنه تصالح مع الهضبة وسيشارك معه فى ألبومه الجديد «معدى الناس».




شكرا لمتابعتكم خبرعن عمرو دياب يصفي خلافاته مع خصومه في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كلام الناس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي كلام الناس مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم